فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بلعبة البلاك جاك في كازينو الومبت حيوان


فيما يلي بعض النصائح المتعلقة بلعبة البلاك جاك في كازينو الومبت حيوان

1. معرفة متى تتضاعف

بنفس الطريقة ، يجب أن تحدد بوضوح عندما تضاعف ، أي مضاعفة رهانك الحالي وتقتصر على بطاقة إضافية واحدة من الوكيل. هذا ، بدوره ، يعتمد على اللعبة التي تلعبها. ومع ذلك ، يجب عليك مضاعفة النتيجة على الأقل بحلول 11 لتصل إلى 10 أو ي أو ف أو ك.

2. استخدام الخريطة

لا ينصح بهذا في لاس فيجاس أو ماكاو ، حيث من المحتمل أن يتم إطلاقك من الكازينو. ومع ذلك ، فإن لعب البيجامات عبر الإنترنت في المنزل على الإنترنت لا يمنعك من استخدام بطاقة إستراتيجية لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات بناءً على يدك ويد المتبرع.

في بعض الكازينوهات الأرضية ، يمكنك حتى استخدام بطاقة إستراتيجية على الطاولة حتى تضعها على الشبكة الخضراء.

3. لا تأخذ التأمين

هل سبق لك أن استأجرت سيارة في المطار وتتحدث عن التأمين؟ أنت تعرف هذا: “حسنًا ، أنت مؤمن ، لكن إذا كنت تريد أن تكون مؤمّنًا بالكامل ، فيجب أن تحصل على تأميننا بدون فائض”. لقد اعتقدت دائمًا أن أفيس وهيرتز يجنيان أموالًا حقيقية هنا ، والشيء نفسه ينطبق على تأمين الكازينو والبلاك جاك.
يحاولون التأكد من أن التاجر لديه بطاقة مقلوبة ذات عشر قيم عند إظهار الآس (أي لعبة ورق). إذا دخل التأمين حيز التنفيذ ، فستحصل على 2: 1 ، لكن فرص دخوله أقل من 2: 1. لذا لا تفعل ذلك.

4. لعب اللعبة الخاصة بك

عندما تلعب لعبة ورق على الإنترنت ، فأنت في الغالب ضد الكمبيوتر. ولكن يمكنك فقط “الجلوس” مع لاعبين آخرين في لعبة لعبة ورق مباشرة أو حتى في لعبة متعددة اللاعبين افتراضية. تجاهل الجميع والتركيز على اللعبة الخاصة بك. في الواقع ، في هذه الحالات ، أنت ضد الوكيل أيضًا.

5. لا تلعب مع النظم السلبية التدريجي مثل مارتينجال

في الأنظمة السلبية التدريجية مثل مارتينجال ، تزيد من حصصك بعد الهزيمة لتعويض هزائم اليد القادمة. هذا النوع من النظام ، الذي يحظى بشعبية لدى لاعبي الروليت ، ليس مفيدًا في لعبة البلاك جاك. يجب عليك زيادة الرهان فقط إذا كنت تعتقد أن هناك بطاقات عالية أكثر من البطاقات المنخفضة في الحذاء.

6. لا تسقط في فخ اللاعب

هذا يشبه إلى حد بعيد لاعب الروليت الذي شهد 14 حمراء متتالية ، لذلك فهو يرتدي اللون الأسود. إذا كنت تعاني من الخسائر ، فلا تتصرف كما لو كان عليك الفوز. لست كذالك. المستقبل يكمن في البطاقات. أفضل أن تلعب بشكل منهجي. البطاقات لا تملك ذاكرة من يد إلى أخرى. تعامل مع كل لعبة كما لو كنت قد جلست للتو على الطاولة.

7. لا تشرب وتلعب.

بالمناسبة ، هذا ينطبق على جميع أنواع ألعاب الكازينو. العب بعقل واضح وسوف تلعب أفضل إستراتيجية!