نحن نعرف الآن أكثر شركات الكازينو شهرةً وأفضلها في العالم


نحن نعرف الآن أكثر شركات الكازينو شهرةً وأفضلها في العالم

1. منتجعات كراون

منتجعات كراون هي شركة ألعاب كازينو شهيرة ورائعة تعرف باسم أكبر مجموعة ترفيهية في أستراليا برأسمال سوقي يفوق 8.7 مليار دولار أسترالي. تمتلك الشركة وتسيطر على اثنين من الكازينوهات الكبرى ، ولي العهد بيرث وولي العهد ملبورن.

تأسست الشركة قبل 11 عامًا في 31 مايو 2007 ويقع مقرها الرئيسي في ملبورن ، أستراليا. روبرت رانكين هو الرئيس التنفيذي ، وحققت الشركة 4.71 مليار دولار من الإيرادات للفترة 2014-2015. تعمل منتجعات كراون الآن مع ميلكو الدولية لفتح كازينو ” مدينة الاحلام ” في ماكاو ، الصين.

2. القابضة

هي شركة سياحة وترفيه مقرها ماكاو يملكها ويديرها ستانلي هو وعائلته. في الماضي ، كانت الشركة الوحيدة التي احتكرت صناعة الألعاب في ماكاو باعتبارها المرخص الوحيد للكازينوهات. تم كسر الاحتكار في عام 2002 ، عندما أصدرت الحكومة المزيد من التراخيص.

تمتلك الشركة وتدير 14 كازينو في ماكاو. تأسست قبل 56 عامًا في عام 1962. يعد وجود هذه الشركة هو الأكبر في القارة الآسيوية. بعض الكازينوهات الرئيسية للشركة تشمل بابل بابل و كاسا ريال كازينو و كازينو الماس و كازينو قصر الامبراطور.

3. وين منتجعات المحدودة

وين المنتجعات إنها شركة ألعاب وترفيه كازينو أخرى معروفة وشعبية تقوم بتطوير فنادق ومنتجعات عالية الجودة. أسسها ستيف وين منذ 16 عامًا في عام 2002 ، واليوم يرأسها الرئيس التنفيذي ماثيو مادوكس. حتى الآن ، قامت الشركة بتطوير 5 عقارات كازينو وتعمل على السادس. حتى الآن ، توظف الشركة 24500 شخص وحققت إيرادات 2016 من 4.47 مليار دولار أمريكي.

تشتهر الشركة بإدارة بعض أكبر مجمعات الكازينو في ماكاو ولاس فيجاس ، بما في ذلك وين ماكاو و وين الظهور لاس فيغاس و وين لاس فيغاس. افتتح مؤخرا مجمع كازينو يسمى قصر وين في ماكاو باستثمار 4 مليارات دولار. يقوم بتطوير كازينو جديد يسمى وين بوسطن هاربور ريزورت.

4. مجموعة جالاكسي الترفيهية

المجرة الترفيه هي شركة ترفيه صينية ، من خلال شركتها الفرعية جالاكسي كازينو ليالي. تمتلك وتدير العديد من الكازينوهات والفنادق في ماكاو. تأسست هذه الشركة منذ حوالي 30 عامًا في عام 1980 على يده تشي وو. كانت الشركة معروفة سابقًا باسم ك واه لمواد البناء ومقرها في هونغ كونغ.

فرانسيس لوي هو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المجرة الترفيه ، حيث بلغت إيرادات عام 2015 51 مليار دولار هونج كونج. يدير العديد من الكازينوهات الشهيرة مثل ريو كازينو وفندق ماكاو و برودواي ماكاو و فندق والدو كازينو و نجم العالم كازينو وفندق و الرئيس كازينو وفندق و غالاكسي